يستعد فريق آرسنال للموسم الجديد من خلال مباراة ودية ضد نجوم الدوري الأمريكي التي ستجرى في ملعب "أودي فيلد" في الولايات المتحدة، في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس. يتضمن جدول آرسنال مباراتين وديتين أخريتين ضد كل من مانشستر يونايتد وبرشلونة، قبل مواجهة موناكو في كأس الإمارات.

يتم قيادة نجوم الدوري الأمريكي بواسطة واين روني، النجم الإنجليزي السابق ومدرب فريق دي سي يونايتد الحالي. وقد خاض آرسنال مباراتين وديتين خلال الصيف الحالي، الأولى ضد واتفورد والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، والثانية أمام نورنبيرج والتي انتهت بالتعادل أيضًا بهدف لمثله.

يعد لقاء آرسنال مع مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية على ملعب "ويمبلي"، يوم 6 أغسطس المقبل، هو الحدث الرئيسي المنتظر من قبل جماهير النادي. ويتطلع الفريق لتحقيق نتائج إيجابية في هذه المباريات الودية والاستعداد بشكل جيد للمنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز والبطولات الأخرى.

موعد مباراة ارسنال ضد نجوم الدوري الأمريكي

من المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة الثالثة والنصف صباح يوم الخميس، وفقًا لتوقيت القاهرة والسعودية، والواحدة والنصف صباحًا وفقًا لتوقيت إنجلترا، والثامنة والنصف مساءً وفقًا لتوقيت أمريكا.
Ads by Google X