موعد مباراة إنتر ميلان ضد إمبولي، المقرر إقامتها مساء الأحد الموافق 23 سبتمبر 2023، على ملعب جوزيبي مياتزا في ميلانو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي الممتاز، يسعى إنتر ميلان لتحقيق فوزه الخامس على التوالي في الدوري، من أجل المحافظة على صدارة الترتيب ومواصلة الانطلاقة القوية نحو لقب البطولة هذا الموسم، ويأمل المدرب سيموني إنزاغي أن يتجاوز لاعبوه إخفاقهم أمام ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا، وأن يركزوا على تقديم مستوى رفيع أمام إمبولي لضمان الفوز واستمرار الانتصارات، في المقابل يبحث إمبولي عن تحقيق أول فوز له هذا الموسم بعد سلسلة هزائم أبقته في قاع الترتيب دون رصيد.

موعد مباراة انتر ميلان ضد امبولي

يستعد فريقا إنتر ميلان وإمبولي لمواجهة مثيرة في الدوري الإيطالي الممتاز، حيث يلتقيان على ملعب سان سيرو في ميلانو يوم الأحد الموافق 25 سبتمبر 2023 في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً، في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري.

ويأمل الفريقان في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لتعزيز موقعهما في سباق المنافسة على لقب الدوري، خاصة أن كلا الفريقين يمتلك لاعبين مميزين ويود إثبات جدارته أمام منافسه التقليدي.

ومن المقرر أن تنقل المباراة مباشرةً عبر قناة STCTV لتتاح الفرصة أمام مشجعي كرة القدم في إيطاليا والعالم لمتابعة هذا اللقاء الكبير بين طرفي الندربي الإيطالي.
Ads by Google X