يستضيف نادي النصر السعودي غريمه التقليدي نادي استقلال طشقند الأوزبكي، الأحد 2 أكتوبر 2023، على ملعبه بارك بالرياض، في قمة مرتقبة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، حقق النصر انتصارًا مهمًا على نادي بيرسبوليس الإيراني بهدفين نظيفين في أولى مبارياته بالبطولة، بينما تعادل استقلال مع الدحيل القطري سلبيًا.

ويسعى النصر بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو إلى تحقيق فوز ثانٍ يعزز من صدارته للمجموعة، فيما يحلم استقلال بتحقيق نتيجة إيجابية أمام جمهور الأخضر الكبير، ومن المنتظر أن تشهد المباراة أجواءً حماسية بين الفريقين اللذين يربطهما تنافس كبير، في لقاء يعد بأن يكون من أقوى مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا هذا الموسم.

رابط حجز تذاكر مباراة النصر واستقلال دوشنبه

يستطيع عشاق كرة القدم الحصول على تذاكر مباراة النصر واستقلال، التي ستقام يوم الأحد 2 أكتوبر 2023 ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا عبر منصة الأول بارك الرسمية فقط.

حجز تذاكر مباراة النصر واستقلال دوشنبه 

على الراغبين في حضور المباراة التسجيل واختيار المقعد المفضل في المدرجات، ثم اتباع خطوات الدفع الإلكتروني البسيطة بمجرد الانتهاء من عملية الشراء، يمكن طباعة التذكرة والتوجه إلى الملعب لمتابعة المواجهة النارية بين الفريقين الكبيرين.

أسعار تذاكر مباراة النصر واستقلال دوشنبه

تتراوح أسعار تذاكر مباراة النصر واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا 2024 بين 35 ريالاً للمقاعد العامة و3450 ريالاً للمقاعد VIP.

Ads by Google X