يستعد منتخب أسود الأطلس لخوض سلسلة من المباريات الودية والرسمية، وذلك ضمن برنامجه التحضيري خلال فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر الجاري، ويأتي هذا الاستعداد استباقًا للمواجهات القارية المرتقبة، وبالأخص التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، بالإضافة إلى كأس الأمم الأفريقية التي ستستضيفها كوت ديفوار. وفي هذا التقرير، نسلط الضوء على موعد اللقاء الودي المرتقب بين المغرب وكوت ديفوار، مع تحديد القنوات الناقلة له.

ينتظر عشاق الأسود الأطلسية بفارغ الصبر موعد مباراة المغرب وكوت ديفوار الودية، خاصة أن الأخيرة هي الدولة المستضيفة لبطولة أمم أفريقيا 2024، وستمثل هذه المواجهة اختبارًا حقيقيًا لتشكيلة المدرب الوطني التي تطمح لتكرار إنجاز مونديال 2018 عندما أطاحت بعدد من المنتخبات الأوروبية الكبيرة وحلت رابعة.

موعد مباراة المغرب ضد كوت ديفوار

يقام لقاء المغرب الودي أمام كوت ديفوار يوم السبت 14 أكتوبر 2023 في العاصمة الإيفوارية أبيدجان. ومن المقرر أن تنطلق المباراة التحضيرية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المغرب والثامنة مساءً بتوقيت السعودية ومصر والتاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات، وستتولى قناة "الرياضية" المغربية التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بالمملكة نقل مجريات هذه المباراة الاختبارية التي يضعها المدرب وليد الركراكي في أولويات خطته الإعدادية، للوقوف على مستوى جاهزية لاعبيه قبل المواجهات الرسمية.

Ads by Google X