تسعى تركيا إلى تعزيز قبضتها على المجموعة الرابعة من تصفيات بطولة أوروبا عندما تستضيف لاتفيا يوم الأحد. ويبدو الأتراك واثقين من أنفسهم في الوقت الحالي، وينبغي أن يكونوا أقوى من لاتفيا التي فازت مرة واحدة فقط في هذه الحملة، وستدخل تركيا مباراة الأحد بمعنويات عالية بعد فوزها على كرواتيا 1-0 آخر مرة في التصفيات، سجل باريس يلماز الهدف الوحيد في منتصف الشوط الأول وتمكنوا من الحفاظ على الفوز.

وكانت هذه النتيجة كافية لمنح تركيا الصدارة الكاملة في المجموعة الرابعة، وهي الآن تتقدم بفارق ثلاث نقاط على صدارة الترتيب. وهو أيضًا امتداد لمستواهم الجيد الأخير حيث لم يخسروا الآن في آخر أربع مباريات في التصفيات، وحققوا ثلاثة انتصارات في تلك الجولة، سيكون المدرب فينتشنزو مونتيلا سعيدًا بشكل خاص بالشباك النظيفة في كرواتيا، حيث لم تكن تركيا مقنعة بشكل خاص في الدفاع مؤخرًا وقد تلقت شباكهم خمسة أهداف في مباراتين قبل الفوز على الكروات.

وحققت لاتفيا فوزاً أيضاً بعدما تغلبت على أرمينيا 2-0 في مباراتها السابقة بالتصفيات. كانت أهداف جانيس إيكونيكس ودانييلز بالوديس في كلا الشوطين كافية لمنحهم الفوز على الرغم من لعبهم معظم الشوط الثاني بعشرة لاعبين، وهذا هو الفوز الأول في التصفيات للاتفيا التي خسرت مبارياتها الخمس السابقة في التصفيات، ولا يزال رجال داينيس كازاكيفيتش في قاع الترتيب ولديهم فرصة ضئيلة للغاية للوصول إلى منافسات العام المقبل في ألمانيا.

لاتفيا بشكل عام فقيرة في السفر ولم تحقق أي فوز في آخر خمس مباريات خارج أرضها في جميع المسابقات، ومن بين نتائجهم في تلك الجولة الهزيمة 5-0 أمام كرواتيا في مباراتهم السابقة خارج أرضهم في التصفيات.

موعد مباراة تركيا ضد لاتفيا

من المقرر أن يتم بث المباراة يوم الأحد 2023-10-15 في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة والسعودية.
Ads by Google X