ستشهد دولة الإمارات العربية المتحدة استضافة قمة نارية في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024، حيث سيلتقي غريما الرياض، الهلال والنصر، على ملعب محمد بن زايد، هذه المواجهة ستكون الخامسة بين الفريقين هذا الموسم، إذ سبق للنصر الانتصار على الهلال في نهائي البطولة العربية للأندية، قبل أن يتفوق الأزرق عليه ثلاث مرات في الدوري السعودي والكأس، ويطمح النصر للانتقام من هزائمه السابقة في الدوري، خصوصًا أن لقب الدوري بات بعيد المنال عن متناوله بعدما تصدر الهلال الترتيب بفارق 13 نقطة. في المقابل، يأمل نجوم النصر، بقيادة كريستيانو رونالدو، في إيقاف السلسلة التاريخية لانتصارات الهلال والبالغة 31 فوزًا متتاليًا.

تأتي هذه المواجهة في إطار النسخة الثانية من كأس السوبر السعودي بالنظام الإسباني. وفي النسخة الأولى، فشل النصر والهلال في بلوغ المباراة النهائية، إذ خسر الأصفر أمام الاتحاد 3-1، والأزرق بمفاجأة أمام الفيحاء 1-0، قبل أن يتوج الاتحاد باللقب، سيلتقي الفائز من مباراة الهلال والنصر في نصف النهائي مع الفائز من مواجهة حامل اللقب الاتحاد وصاحب المركز الثاني في كأس الملك، الوحدة، في المباراة النهائية المرتقبة للبطولة التي أطلق عليها لقب "كأس الدرعية".

موعد مباراة النصر ضد الهلال 

مباراة قمة في كأس السوبر السعودي تجمع النصر والهلال في نصف النهائي. ستقام المباراة يوم الاثنين الموافق 08-04-2024 على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي، سيتم نقل اللقاء عبر القنوات SSC SPORT 1 HD، SSC SPORT 5 HD، SSC SPORT 1 SD، أبو ظبي الرياضية آسيا 1 وشاهد - Shahid VIP، وستشهد تعليق كل من فهد العتيبي، حاتم بطيشة، فهد عريشي وعامر عبدالله، المباراة ستنطلق في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتأتي هذه المواجهة في إطار منافسات الدور نصف النهائي لكأس السوبر السعودي لموسم 2023-2024.
Ads by Google X