يشهد عالم كرة القدم ترقباً كبيراً للمواجهة المرتقبة بين الأرجنتين وكندا في المربع الذهبي لبطولة كوبا أمريكا، وصل المنتخبان إلى هذه المرحلة الحاسمة عبر مسارين مثيرين، حيث تغلبت كندا على فنزويلا بركلات الترجيح في مباراة انتهت بنتيجة 4-3 لصالحها. أما الأرجنتين، فقد تخطت عقبة الإكوادور أيضاً عن طريق ركلات الحظ الترجيحية.

هذا اللقاء الناري يستقطب اهتمام محبي الساحرة المستديرة حول العالم، نظراً لما يحمله من أهمية كبيرة في مسار البطولة، ويترقب الجماهير بشغف معرفة تفاصيل هذه المباراة المصيرية، بما في ذلك موعدها الدقيق والقنوات التي ستنقل وقائعها على الهواء مباشرة، سنقدم لكم في هذا المقال كافة المعلومات المتعلقة بهذه المواجهة النارية، والتي ستحدد هوية أحد طرفي النهائي في هذه النسخة من كوبا أمريكا.

موعد مباراة الارجنتين ضد كندا

تستعد جماهير كرة القدم لمشاهدة لقاء ناري بين منتخبي الأرجنتين وكندا في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كوبا أمريكا، ستقام هذه المباراة الحاسمة يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024 على أرضية ملعب ميت لايف في ولاية نيو جيرسي الأمريكية، سيبدأ اللقاء في تمام الساعة الثالثة فجراً بتوقيت كل من القاهرة والرياض، مما يعني سهرة كروية متأخرة لعشاق الساحرة المستديرة في الشرق الأوسط.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين ضد كندا

وسيتمكن المشجعون من متابعة أحداث المباراة عبر شاشات قناة Sport Italia، بالإضافة إلى قناة Esport الإسبانية التي ستنقل الحدث أيضاً، يتطلع الفريقان للفوز وحجز مكانهما في المباراة النهائية لهذه البطولة العريقة، مما يجعل هذه المواجهة محط أنظار محبي كرة القدم حول العالم.
Ads by Google X